الاثنين، 7 مارس 2011

يلا ننهي الانقسام

الاخوة الاحباب حفظكم الله ورعاكم
اليوم اطل عليكم بمدونتي الجديدة بعنوان جديدة يلا ننهي الانقسام الجميع يعلم كم يعاني الشعب الفلسطيني من معانا تلو الاخرى لذلك سعيت وساسعى كي اساعد لو بالقليل بالتخفيف من معانه شعبي الحبيب
لذلك اطلب منكم المساعدة كل هذا في سبيل الله ثم سبيل فلسطينة الغالية على قلوبنا جميعا

اللهم صلي على محمد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخوة الاحباب المدونة هذه ان شاء الله ستكون مخصصة لنصرة دين الاسلام ونشره في ربوع العالمين